- نبذة عن الشركة
- وظائف
حول AL TAYER GROUP LLC
Founded in the United Arab Emirates in 1979, the Al Tayer Group represents some of the world's most renowned brands in the Automobile, Fashion, Jewellery, Perfume & Cosmetics, Publishing as well as Business & Service industries.
شركات مماثلة
120 فرصة عمل في Al Tayer Group Llc
دعم دورة الحياة الكاملة للمنتجات؛ التفكير والتحقق والتطوير الفني والإطلاق والتحسين المستمر؛ جمع المدخلات من مجموعة متنوعة من المصادر الداخلية والخارجية للمساعدة في تحديد مفاهيم المنتج؛ يستجيب لاحتياجات العملاء طوال عملية التطوير؛ ويحلل المنافسين واتجاهات السوق؛ يقيم التقنيات. يطور الم المزيد...
الترحيب والترحيب بكل عميل بطريقة دافئة وودية وإظهار خدمة العملاء الممتازة في جميع الأوقات. تحديد احتياجات العملاء من خلال طرح الأسئلة؛ التوصية بثقة بالمنتجات المناسبة وإظهارها؛ التوصية بمنتجات الارتباط في كل فرصة بيع؛ إغلاق البيع. احصل على النقد أو الدفع بأي طرق معتمدة من العملاء، وأص المزيد...
لضمان جودة تنفيذ عمليات التدقيق بالتنسيق مع مدير التدقيق والموظفين وإجراء تدقيق للأنظمة والعمليات، والإبلاغ عن درجة الامتثال والتأكد من أن الإدارة على دراية بثغرات تنفيذ المخاطر. مساعدة وظيفة إدارة مخاطر المجموعة في مبادرات محددة للمخاطر والامتثال لتضمين ثقافة مخاطر قوية داخل ATG وضما المزيد...
مستشار مبيعات - السيارات الفاخرة
تنفيذ المبيعات وفقًا للأهداف والميزانيات الشهرية المتفق عليها مسبقًا. قم بإعداد / الاحتفاظ بتقارير المكالمات / السجل الذي يسلط الضوء على الميزات البارزة وإبلاغ المدير بذلك. قم بإعداد تقرير أسبوعي / شهري عن بيانات الأداء المتفق عليها، ومقارنة الأداء الفعلي مع الأداء المستهدف / المدرج ف المزيد...
استقبال العملاء بطريقة احترافية وتزويدهم بمعلومات دقيقة وفي الوقت المناسب عن احتياجاتهم من الخدمات. إبلاغ مستشاري الخدمة بدقة باحتياجات العملاء وتسجيل المعلومات وفقًا لذلك. تقديم خدمة عملاء ممتازة ومراقبة عقد العملاء. تأكد من قيام مستشاري الخدمة بالاتصال بالعملاء للاستعلام عن تأخيرات المزيد...
لعرض البضائع بطريقة مقنعة لضمان الحفاظ على معايير العلامة التجارية تأكد من أن المخزون قد تم تصنيفه وتسعيره بشكل صحيح وفقًا لمعايير العلامة التجارية والإرشادات المرئية العمل بشكل وثيق مع وظائف الشراء والتجارية لإطلاق عمليات التنشيط الموسمية في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة المزيد...
مستشار مبيعات يتحدث الصينية والروسية
الترحيب والترحيب بكل عميل بطريقة دافئة وودية وإظهار خدمة العملاء الممتازة في جميع الأوقات. تحديد احتياجات العملاء من خلال طرح الأسئلة؛ التوصية بثقة بالمنتجات المناسبة وإظهارها؛ التوصية بمنتجات الارتباط في كل فرصة بيع؛ إغلاق البيع. احصل على النقد أو الدفع بأي طرق معتمدة من العملاء، وأص المزيد...
تنفيذ المبيعات وفقًا للأهداف والميزانيات الشهرية المتفق عليها مسبقًا. حضور العملاء الذين يزورون صالة العرض، وبدء عملية البيع معهم مع الاهتمام باحتياجاتهم وتقديم المشورة المؤهلة بشأن مواصفات المنتج. حافظ على اتصال وثيق مع العملاء المحتملين، وقم بإجراء مكالمات المبيعات وزيارتهم لتناسب ج المزيد...
التعامل بكفاءة ولطف مع المكالمات الهاتفية، وتوفير المعلومات / التوجيهات اللازمة للمتصل وتحويل المكالمات إلى الموظفين المعنيين في المكتب. تأكد من الحفاظ على النظافة والنظافة في منطقة الاستقبال والالتزام بمعايير التدبير المنزلي الأساسية لتمثيل صورة الشركة المناسبة. تأكد من أن جميع المعد المزيد...
المسؤوليات الوظيفية تقديم خدمة ودية ومهذبة وفعالة. التعامل مع جميع استفسارات العملاء وتعليقاتهم ضمان رضا العملاء. تلقي طلبات العملاء ومعالجتها بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب. تمتع بمعرفة كاملة ودقيقة بجميع عناصر القائمة حتى تتمكن من وصفها وتوضيحها يوصي المنتجات للعملاء. قم بإعداد العد المزيد...
تأكد من حصول جميع الضيوف على خدمة إيجابية ومهنية بأعلى المعايير لتتجاوز توقعات العملاء. تلقي طلبات العملاء ومعالجتها بطريقة دقيقة وفي الوقت المناسب. اتبع تسلسل معايير الخدمة وفقًا لإرشادات العلامة التجارية. تمتع بمعرفة كاملة ودقيقة بجميع عناصر القائمة حتى تتمكن من وصفها وتوضيحها يوصي المزيد...
الترحيب بالعملاء والترحيب بهم بطريقة دافئة وودية تظهر دائمًا خدمة العملاء الممتازة. تحديد احتياجات العملاء من خلال طرح الأسئلة؛ التوصية بثقة بالمنتجات المناسبة وإظهارها؛ التوصية بمنتجات الارتباط في كل فرصة بيع؛ إغلاق البيع. احصل على النقد أو الدفع بأي طرق معتمدة من العملاء، وأصدر إيصا المزيد...
الترحيب والترحيب بكل عميل بطريقة دافئة وودية وإظهار خدمة العملاء الممتازة في جميع الأوقات. أداء مجموعة من خدمات البشرة وخدمات الأظافر وفقًا لتوجيهات كتيب الصالون. تقديم الاستشارة الكاملة للتعرف على أي مشاكل صحية أو جلدية قبل القيام بالخدمات. تحديد احتياجات العميل من خلال طرح الأسئلة و المزيد...
التعامل بكفاءة ولطف مع المكالمات الهاتفية، وتوفير المعلومات / التوجيهات اللازمة للمتصل وتحويل المكالمات إلى الموظفين المعنيين في المكتب. تأكد من الحفاظ على النظافة والنظافة في منطقة الاستقبال والالتزام بمعايير التدبير المنزلي الأساسية لتمثيل صورة الشركة المناسبة. تأكد من أن جميع المعد المزيد...
تشغيل جميع الأرقام الرئيسية للوحات التحكم الخاصة بإعداد التقارير لـ أُناس الإبلاغ عن أداء WoW للوحة التحكم حسب القناة التقارير الأسبوعية عن اكتساب العملاء الجدد. تشغيل تقارير تنزيل التطبيق عبر أداة الضبط. تقارير أداء الحملة الخاصة بالعلامة التجارية المتطلبات العامة المخصصة لجمع البيان المزيد...
الأدوار والمسؤوليات الوظيفية استقبال العملاء والترحيب بهم، ومناقشة احتياجات الخدمة/الإصلاح، وإرشادهم بشأن تقييم وإصلاح المشكلات/الأخطاء ومتطلبات الخدمة بناءً على توصية الشركة المصنعة وعند الاتفاق على تسجيل المتطلبات بشكل صحيح على بطاقة العمل لتجنب أي غموض يؤثر على جودة الإصلاح. اشرح المزيد...
إنشاء والحفاظ على اتصالات مع العملاء المحتملين لفهم متطلبات التصميم والديكور الخاصة بهم للاستفادة من الأعمال. مواكبة اتجاهات التصميم الحالية وكن على دراية بمجموعات الأثاث والأقمشة الجديدة من قبل الموردين ناقش وتحليل متطلبات العملاء وقم بإعداد لوحات / مقترحات العرض التقديمي لتشمل الت المزيد...
تلقي الاستفسارات من العملاء/الهاتف، وإجراء الحجوزات، وتقديم معلومات حول التوفر ورسوم الإيجار. تأكد من استيفاء المبادئ التوجيهية التشغيلية أثناء خدمة العملاء. تحقق من بيانات اعتماد العملاء ورخصة القيادة وقم بإعداد اتفاقية تأجير وقم بالترتيب لتسليم السيارة للعملاء في حالة جيدة. التأكد م المزيد...
التعامل بكفاءة ولطف مع المكالمات الهاتفية، وتوفير المعلومات / التوجيهات اللازمة للمتصل وتحويل المكالمات إلى الموظفين المعنيين في المكتب. تأكد من الحفاظ على النظافة والنظافة في منطقة الاستقبال والالتزام بمعايير التدبير المنزلي الأساسية لتمثيل صورة الشركة المناسبة. تأكد من أن جميع المعد المزيد...
الاستلام الفعلي للشحنة الواردة وتحديث أجهزة تعقب الشحنة اليدوية. إرسال GRN في ECM واستجابة الاستعلام في حالة رفض FSS للمقابض. الإبلاغ عن الأضرار والحجر الصحي في أداة ECM. الاتصال بفريق جرد المستودعات وحل المشكلات في عمليات الانتقاء والتعبئة اليومية. تتبع GWP - إدارة المخزون يدويًا عن المزيد...
شركات مماثلة